هل سيقصى ليفربول من الدوري الأوروبي بسبب تعاطي ساخو للمنشطات؟

أترك تعليقا

هل سيقصى ليفربول من الدوري الأوروبي بسبب تعاطي ساخو للمنشطات؟

الغموض يحوم حول مستقبل ليفربول في الدوري الأوروبي بعد تعاطي نجمه ساخو المنشطات أثناء مواجهة بوروسيا دورتموند














أثارت حادثة تعاطي مامادو ساخو للمنشطات الجدل في وسائل الإعلام ولدى متابعي كرة القدم الأوروبية حول العالم، كما دار الحديث عن إمكانية معاقبة نجم ليفربول بعقوبة قاسية جداً بالإضافة إلى معاقبة النادي.
وسائل الإعلام البريطانية كشفت عن نية اليويفا ايقاع أقسى عقوبة بحق ساخو بعد تناوله مادة منشطة حيث ستصل العقوبة إلى الايقاف لعام كامل عن اللعب مما يوضح أن اللاعب تعمد تناول المادة المنشطة.
واستبعدت التقارير في ذات الوقت فكرة اقصاء ليفربول من مسابقة الدوري الأوروبي رغم أن الفحص الذي تم اجراؤه على اللاعب حدث بعد مواجهة بوروسيا دورتموند في ربع نهائي الدوري الأوروبي.
وفسرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية سبب استحالة اقصاء ليفربول من الدوري الأوروبي بقوانين اليويفا التي تنص على اقصاء أي نادٍ من البطولة الأوروبية في حال أظهرت نتائج الفحوص المخبرية تعاطي لاعبين من صفوفه على أقل تقدير المنشطات في ذات المباراة، وهذا ما لم ينطبق على حالة النادي الإنجليزي الذي ثبت تعاطي نجمه ساخو للمنشطات فقط.
يذكر أن بعض التقارير أشارت إلى أن النجم الفرنسي لم يعلم بأنه يتعاطى مادة منشطة محظورة رياضياً حيث كان يهدف من تناول هذه المادة اجراء عملية حرق للدهون.








0 commentaires:

Enregistrer un commentaire