رغم موسمه المتذبذب .. ريال مدريد الأقل تعرضاً للهزائم فيالليجا

أترك تعليقا



رغم موسمه المتذبذب .. ريال مدريد الأقل تعرضاً للهزائم فيالليجا 

ناديان فقط تلقيا عدد هزائم أقل من ريال مدريد في البطولات الأوروبية الكبرى


يقدم ريال مدريد موسماً كروياً متذبذباً ما بين التألق والاخفاق، حيث لم يظهر الفريق الأبيض ثباتاً في المستوى الفني والبدني والتكتيكي لفترة طويلة من الموسم فيما يدور الشك حول أدائه منذ الأسابيع الأولى.
ورغم مرحلة الشك الطويلة والتي ما زالت مستمرة حتى الوقت الحالي تظهر أرقام ريال مدريد أنه الأقل تعرضاً للهزائم ضمن جميع أندية الدوري الإسباني، حيث تلقى الريال 4 هزائم فقط أمام أندية إشبيلية، برشلونة، فياريال، وأتلتيكو مدريد.
ريال مدريد يحتل المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد، ورغم الفارق النقطي إلا أن البرسا وأتلتيكو تلقى كل منهما 5 هزائم في الموسم الحالي، حيث هزم البرسا على يد إشبيلية وسيلتا فيجو وريال مدريد وريال سوسيداد وفالنسيا، فيما هزم أتلتيكو أمام برشلونة ذهاباً وإياباً، كما هزم ضد فياريال وملقا وسبورتينج خيخون.
أيضاً، ريال مدريد هو الأقل تعرضاً للهزائم والأكثر تحقيقاً للانتصارات في بطولتي الدوري الاسباني ودوري الأبطال (كونه لم يشارك في كأس الملك) ضمن أندية أسبانيا الخمس التي شاركت في البطولتين، حيث حقق 32 انتصار في البطولتين متساوياً مع برشلونة، لكنه تلقى 5 هزائم مقابل 6 هزائم للبرسا، في الوقت الذي تلقى فيه أتلتيكو 7 هزائم وحقق 30 انتصار.
واستطاعت 4 أندية فقط تلقي عدد أقل من الهزائم في البطولات المحلية الاوروبية الكبرى من ريال مدريد وهي: ليستر سيتي، بايرن ميونخ، بوروسيا دورتموند، وباريس سان جيرمان.
فيما يعد ناديا بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان هم الوحيدان من ضمن الأندية التي تشارك في البطولات الاوروبية والمحلية التي تلقت عدد هزائم أقل من ريال مدريد بواقع 4 هزائم و 33 انتصار للباريسي، و 3 هزائم و32 انتصار للبافاري رغم أنه خاض أقل 4 مباريات في الدوري المحلي من الريال والبرسا وباريس.




0 commentaires:

Enregistrer un commentaire